الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث إلى دراسة أى من نمطى التقويم (المعلم و الأقران) له تأثير أفضل فى التعلم باستخدام بيئات التعلم الشخصية عبر الويب على تنمية بعض نواتج التعلم و الاستدلال المنطقى و الدافعية للانجاز لطلاب المرحلة الثانوية: و قد أظهرت النتائج وجود فرق دال إحصائيا فى التحصيل لصالح (نمط تقويم الأقران): كما أظهرت وجود فرق دال إحصائيا لصالح (نمط تقويم المعلم) فى نتائج التطبيق البعدى لبطاقة ملاحظة المهارات و بطاقة تقييم المنتج وااختبار الاستدلال المنطقى: و قد أظهرت النتائج عدم وجود فرق دال إحصائيا بين درجات اختبار الدافعية للإنجاز |