الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث تنمية مهارات التلاوة لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى الأزهرى من خلال إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل الوعى الصوتى: و لتحقيق هذا الهدف قام الباحث ببناء استبانة؛ لتحديد مهارات التلاوة: كما قام ببناء اختبار مهارات التلاوة و تطبيقه قبليًا و بعديًا على مجموعة البحث: و استلزم بناء بطاقة ملاحظة تلاوة تلاميذ الصف الثالث الابتدائى الأزهرى: و قام الباحث ببناء كتاب التلميذ و دليل المعلم؛ لتنمية مهارات تلاوة القرآن لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى الأزهرى: و بعد تطبيق الإستراتيجية و الأدوات توصل الباحث إلى فاعلية الإستراتيجية المقترحة القائمة على مدخل الوعى الصوتى فى تنمية مهارات التلاوة لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى الأزهرى: و فى ضوء ذلك اقترح الباحث بتطبيق الإستراتيجية على الصفوف الدراسية الأخيرة |