الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى تقويم محتوى أنشطة العلوم بمنهج ”2.0” لرياض الأطفال في ضوء بعض المداخل النظرية ، إتبعت الدراسة النهج النوعي، حيث تم تحليل محتوي أنشطة العلوم بمنج رياض الأطفال 2.0”بكتاب اكتشف” في ضوء بعض المداخل النظرية للعام 2019 / 2020م، باستخدام عدد من الأدوات وهى استمارة تحليل محتوى أنشطة العلوم بمنهج رياض الأطفال 2.0 بكتاب اكتشف، وبطاقة المقابلات شبه المنظمة لمعلمات وموجهات رياض أطفال. |