الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص • وضع استراتيجية تفاعلية مبتكرة والتي ستساعد المصمم الجرافيكي في تطوير الأساليب التصميمية لإعلان المجلة في مصر والتي أصبحت لا تواكب نظيرتها في الخارج مما يسهم في عملية الترويج للمجلة ويجعلها أكثر تداولاً للقارئ المصري. • تطوير تصميم إعلانات المجلات عن طريق إيجاد علاقة تكاملية بين الأساليب التصميمية التفاعلية المبتكرة واستخدام إحدى التقنيات المستحدثة مثل AR,VR,MR,….. التي تتِيحُها الوسائط المتعددة اليوم والتي ستسود المستقبل فيما بعد، وليست علاقة التنافس والصراع بينهما. |