الفهرس | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract لطالما واجه المديرون في الفنادق تحديًا لتحقيق الأهداف ، ولكن يجب على المدير الحديث وضع الاهداف التى تتماشى مع سياسة المنظمة وفى نفس الوقت تتناسب بالتغير التكنولوجي والاجتماعي السريع. بحيث يكون اداء المديرون قادرعلى التكيف مع هذا التغيرالسريع لتحقيق أهدافهم. يحتاج مديرو الفنادق إلى النظرة المستقبلية والأهداف التطلعية حتى يتمكنوا في النهاية من إحداث التغيير متى وأينما يريدون ذلك ، وبهذه الطريقة ، يكتسبون تحكمًا أكبر في بيئاتهم العملية وتحسين جودة الاداء التى تؤدى فى النهاية الى تحسين جودة الخدمة الفندقية ككل, وإن أهم أداة يمتلكها المدير في تحديد الأهداف التطلعية وتحقيقها هي الأشخاص ، ولكى يتم الحصول على نتائج انجاز مرضية للأهداف باستخدام هذه الأداة تتم بالاتى: |