الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث الحالى إلى قياس فاعلية برنامج إرشادى قائم على أنشطة اللعب لتنمية الذكاء الوجدانى لدى طفل الحضانة: و قد استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة: و تكونت عينة البحث من (20) طفل و طفلة تراوحت أعمارهم من (3-4) سنوات من الملتحقين بحضانة روضة الأحباب بالحى السادس بمدينة6 أكتوبر: و تمثلت أدوات البحث فى: اختبار ستانفورد بينيه (الصورة الخامسة) إعداد (محمد طه - عبدالموجود عبدالسميع {u٢٠١٣} محمود ابوالنيل:2011) و مقياس الذكاء الوجدانى (إعداد الباحثة) و برنامج أنشطة لعب لتنمية الذكاء الوجدانى (إعداد الباحثة): و أسفرت نتائج البحث فاعلية أنشطة اللعب فى تنمية الذكاء الوجدانى لدى طفل الحضانة من 3-4 |