الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الحالية التحقق من فاعلية برنامج لخفض حدة صعوبات التعلم الاجتماعى لدى طفل الروضة و الكشف عن تأثير ذلك فى رفع مستوى تقبل الطفل لروضته و أقرانه: و قد استخدمت الباحثة المنهج شبة التجريبى: و تكونت عينة الدراسة من (20) طفلا و طفلة من أطفال الروضة بعمر زمنى من (6:5:5:5) سنوات و تم تقسيمهم إلى مجموعتين: الأولى تجريبية و عدد أفرادها (10) أطفال: و الثانية ضابطة و عدد أفرادها( 10) أطفال: من روضة مدرسة أحمد عرابى الابتدائية بمحافظة البحيرة: و اشتملت أدوات الدراسة على: مقياس صعوبات التعلم الاجتماعى لطفل الروضة (إعداد الباحثة): و مقياس تقبل الطفل لروضته و أقرانه/ إعداد الباحثة |