Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
قياس عملية تقويم إدارة اتصالات ما بعد الأزمة :
الناشر
أمينة حلمى رشاد موسى :
المؤلف
أمينة حلمى رشاد موسى
هيئة الاعداد
باحث / أمينة حلمى رشاد موسى
مشرف / ريم أحمد عادل
مشرف / ريم أحمد عادل
مشرف / ريم أحمد عادل
تاريخ النشر
2020
عدد الصفحات
359ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
28/9/2020
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الإعلام - العلاقات العامة والأعلان
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 412

from 412

المستخلص

تستهدف الدراسة رصد وتحليل وتقييم أساليب ممارسة المنظمات محل الدراسة للعمليات والإجراءات الإدراية والاتصالية بمرحلة ما بعد الأزمة ومعايير إجراء عملية تقييم وتقويم جهود إدارة مرحلة ما بعد الأزمة ومدى وجود خطة لتقييم اتصالات الأزمة ومحاورها والاستراتيجيات والأساليب والإجراءات الاتصالية المستخدمة بمرحلة ما بعد الأزمة والمعوقات التى تواجه ممارسات مرحلة تقييم ما بعد الأزمة وصولاً لتطوير نموذج اتصالى مقترح فى مجال تقييم اتصالات ما بعد الأزمة. وفى سياق متصل: قد اعتمدت هذه الدراسة على استمارة استقصاء لجمع البيانات طبقت على مسؤولى الاتصالات بالمنظمات محل الدراسة وذلك بسحب عينة عشوائية متاحة قوامها ثمانين منظمة من المنظمات العاملة فى مصر بالإضافة إلى التحليل الكيفى لمحتوى الرسائل الإعلامية للحالات المدروسة