الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف هذا البحث تعرف أثر استخدام نمط التعلم (الفردى - التشاركى) باستراتيجية التعلم المقلوب للإتقان فى تنمية مهارات الحاسوب لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية. و قد تكونت عينة البحث من (60) تلميذا من تلاميذ المدرسة الإعدادية: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين متساويتين: ثم تم قياس أثر استخدام نمط التعلم (الفردى - التشاركى) باستراتيجية التعلم المقلوب للإتقان على تنمية الجوانب المعرفية و الأدائية لمهارات الحاسوب: و أوضحت النتائج تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية الثانية التى نتعلم باستخدام نمط التعلم التشاركى باستراتيجية التعلم المقلوب للإتقان فى تنمية التحصيل المعرفى و الأداء المهارى لمهارات الحاسوب: و توصى الباحثة الاهتمام بزيادة الاتجاه نحو استخدام استراتيجيات التعلم المقلوب للإتقان بالنمط التشاركى بدلا من استخدام الاستراتيجيات التقليدية فى العملية التعليمية لما لها من أثر إيجابى على تنمية المهارات لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية |