الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الحالى إلى: تَعرُّف الإطار النظرى لتطوير أداء إدارة الموهوبين: و التعلم الذكى و متطلباته: ثمَّ كشف واقع أداء الإدارة العامة للموهوبين و التعلم الذكى بوزارة التربية و التعليم: و وضع تصور مقترح لتطوير أداء الإدارة العامة للموهوبين و التعلم الذكى. و اعتمد المنهج الوصفى: و الاستبانة كأداة للدراسة: و تكونت عينة الدراسة من العاملين بالإدارة العامة للموهوبين و التعلم الذكى بالوزارة و فروعها و أقسامها بالقاهرة: الفيوم، الأسكندرية: و توصل البحث إلى عدة نتائج منها: وجود مجموعة من المتطلبات لتطوير أداء الإدارة العامة للموهوبين و التعلم الذكى بوزارة التربية و التعليم بمصر: دور التعلم الذكى فى تطوير أداء الإدارة العامة للموهوبين و الاستفادة من خبرات بعض الدول فى تطبيق ذلك |