الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص إختبرت الدراسة أثر تسويق المحتوي علي جذب العملاء بالتطبيق علي عينة مكونة من 384 مفردة من عملاء الشركة المصرية للإتصالات, وبلغت نسبة الإستجابة 89,58%. وأظهرت نتائج الدراسة وجود علاقة ذو دلالة إحصائية بين أبعاد تسويق المحتوي(ملائمة المحتوي، مصداقية المحتوي، قيمة المحتوي، جاذبية المحتوي، والمحتوي العاطفي) وجذب العملاء للشركة المصرية للإتصالات, وكذلك توصلت الدراسة إلي وجود تأثير ذو دلالة إحصائية لأبعاد تسويق المحتوي علي جذب العملاء. وتم مناقشة نتائج الدراسة, وتقديم مجموعة من التوصيات التي تسهم في تحسين تسويق المحتوي وتزيد من جذب العملاء, كما تم تقديم بعض المقترحات للدراسات المستقبلية. |