الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الى التعرف على اتجاهات ممارسى العلاقات العامة نحو استخدام مواقع الأنترنت لتحقيق التعلم الذاتى و تنمية المهارات: و تحقيقا لهدف الدراسة تم استخدام المنهج المسحى بشقيه التحليلى و الميدانى: حيث طبقت الدراسة على عينة تحليلية قوامها (10) مواقع تعلم ذاتى: و عينة ميدانية قوامها (150) مبحوثا من ممارسى العلاقات العامة من مستخدمى مواقع التعلم الذاتى: و فى إطار ذلك تم الاعتماد على استمارة تحليل المضمون: و مسحية الاستبيان كأدوات لجمع البيانات: و جاءت الدراسة مقسمة الى خمس فصول على النحو التالى: الفصل الأول: العلاقات العامة الإلكترونية. و جاء فيه تعريف العلاقات العامة الإلكترونية: أهمية الانترنت فى مجال العلاقات العامة: أهداف استخدام الانترنت فى مجال العلاقات العامة: تحديات استخدام الانترنت فى مجال العلاقات العامة: استخدام مواقع الشبكات الاجتماعية فى ممارسة أنشطة العلاقات العامة. الفصل الثانى: التعلم الذاتى و تنمية المهارات و جاء فيه مفهوم و أهمية و أهداف التعلم الذاتى: و مهارات و مميزات و خصائص التعلم الذاتى |