Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية تطبيق رقمي للأجهزه الذكية قائم علي تصميمات الإنفوجرافيك التفاعلي في جاهزية الطلاب المعلمين بقسم التربية الفنية للعمل بالمدارس اليابانية واتجاهاتهم نحوه /
المؤلف
فرج, آلاء ظريف عبدالفتاح.
هيئة الاعداد
باحث / آلاء ظريف عبدالفتاح فرج
مشرف / حمدي اسماعيل شعبان
مناقش / يسري جلال محمد
مناقش / محمد صالح وهبه
الموضوع
التربية الفنية - طرق التدريس. المدارس اليابانية.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
328 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
اعلام تربوى
تاريخ الإجازة
14/5/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - العلوم التربوية والنفسية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 356

from 356

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي فاعلية تطبيق رقمي للأجهزه الذكية قائم علي تصميمات الإنفوجرافيك التفاعلي في جاهزية الطلاب المعلمين بقسم التربية الفنية للعمل بالمدارس اليابانية واتجاهاتهم نحوه و ذلك لان هناك حاجة الي اعداد برامج تدريبيه للمعلمين لذوي الاحتياجات التدريبية المطلوبة والاخذ بمبدأ التدريب المستمر للمعلمين ومواكبة التطورات المتجددة وأن العصب الأساسي لإحداث التطوير المنشود في التعليم هو تطوير جاهزية المعلم وتأهيله وتدريبه لأنه المنفذ الأول لرؤي وفلسفة التربية والتعليم حيث تدرك المنظمات التربوية والدول بصفة عامة التطور المهني للمعلمين قبل وأثناء الخدمة.