Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الريادة الرقمية وآثارها على تحقيق الميزة التنافسية :
المؤلف
حجازى, سامى السيد عبدالقادر.
هيئة الاعداد
باحث / سامى السيد عبدالقادر حجازى
مشرف / حسين مصيلحي سيد أحمد
مشرف / مني محمد السنديوني
مناقش / علي أحمد عبدالقادر
مناقش / إينـــــاس محمد العباســـي
الموضوع
ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
93 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
الناشر
تاريخ الإجازة
29/3/2022
مكان الإجازة
جامعة كفر الشيخ - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 93

from 93

المستخلص

اختبرت الدراسة أثر الريادة الرقمية علي الميزة التنافسية بالتطبيق علي عينة مكونة من 232 مفردة من العاملين بالبنوك التجارية بمحافظة كفر الشيخ, وبلغت نسبة الاستجابة 96,12%. وأظهرت نتائج الدراسة وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين أبعاد الريادة الرقمية وأبعاد الميزة التنافسية، ووجود أثر ذو دلالة إحصائية لأبعاد الريادة الرقمية علي أبعاد الميزة التنافسية. وتم مناقشة نتائج الدراسة, وتقديم مجموعة من التوصيات التي تسهم في تحسين الريادة الرقمية وتحسن من الميزة التنافسية, كما تم تقديم بعض المقترحات للدراسات المستقبلية.