الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص اختبرت الدراسة أثر الريادة الرقمية علي الميزة التنافسية بالتطبيق علي عينة مكونة من 232 مفردة من العاملين بالبنوك التجارية بمحافظة كفر الشيخ, وبلغت نسبة الاستجابة 96,12%. وأظهرت نتائج الدراسة وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين أبعاد الريادة الرقمية وأبعاد الميزة التنافسية، ووجود أثر ذو دلالة إحصائية لأبعاد الريادة الرقمية علي أبعاد الميزة التنافسية. وتم مناقشة نتائج الدراسة, وتقديم مجموعة من التوصيات التي تسهم في تحسين الريادة الرقمية وتحسن من الميزة التنافسية, كما تم تقديم بعض المقترحات للدراسات المستقبلية. |