الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الحالية إلى التوصل لقائمة تضم مجموعة من الممارسات الأخلاقية المقترحة لقيادات المدارس الثانوية العامة فى جمهورية مصر العربية بما يحقق جودة أدائها: و اقتضى هذا الأمر عرضا للإطار النظرى تضمن أهم الأسس النظرية للقيادة الأخلاقية بالمدارس فى ضوء الفكر القيادى المعاصر. و قد استخدمت المنهج الوصفى: كما طبقت استمارة استطلاع رأى مجموعة من الخبراء التربويين و المعلمين و مديرى المدارس العاملين بالميدان التربوى حول المقترح المبدئى لمجموعة من الممارسا ت الأخلاقية لقيادات المدارس الثانوية العامة فى جمهورية مصر العربية بما يحقق جودة أدائها: و بناء على استخلاصات الإطار النظرى و نتائج الدراسة النظرية للواقع المصرى توصل البحث إلى قائمة تضم مجموعة من الممارسات الأخلاقية المقترحة للقادة بالمدارس الثانوية العامة فى جمهورية مصر العربية بما يحقق جودة أدائها |