الفهرس | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract الهدف من هذه الدراسة هو استكشاف أثر تطبيق تكنولوجيا المرشد أو المسوق اللاسلكي كأسلوب تسويقي ذكي على التجربة السياحية، التعرف على متطلبات تطبيق هذه التقنية، ومستوى جاهزية الوجهات المصرية لتنفيذها. بالاعتماد على العينة العشوائية والعينة الملائمة، تم جمع البيانات الأولية باستخدام الطريقة المختلطة (النهج الكمي والنوعي) من خلال الاستبيانات والمقابلات المتعمقة. تم جمع البيانات من متخصصي تكنولوجيا المعلومات والعاملين وملاك الأعمال في القطاع السياحي، بالإضافة إلى السائحين المحليين والدوليين. أظهرت نتائج الدراسة العملية أن تقنية المرشد أو المسوق اللاسلكي قد توفر للسائحين تجربة فريدة ومريحة، بالإضافة إلى تقديم الدعم المعلوماتي للمنظمات السياحية. |