Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام إستراتيجية المهام المتقطعة (جيكسو) في تنمية الفهم والتفكير التأملي لدى طلاب المرحلة الثانوية الازهرية في مادة التفسير =
المؤلف
أبوسلام، إبراهيم محمد السيد.
هيئة الاعداد
باحث / إبراهيم محمد السيد أبو سلام
مشرف / نادية على مسعود أبو سكينة
مناقش / عبد المجيد حمروش
مناقش / رهام ماهر نجيب الصراف
الموضوع
التعليم الدينى الاسلامى - مصر.
تاريخ النشر
2022.
عدد الصفحات
349 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
15/2/2022
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 379

from 379

المستخلص

فهم النص القرانى له اهمية كبيرة فى حياة الطالب الدراسية فهو ناتج عما يحدث فى المؤسسة التعليمية من عمليات تعلم متنوعة ومتعددة المهارات ومعارف وعلوم مختلفة تدل على نشاطه العقلى المعرفى فالفهم يعنى ان يحقق الفرد لنفسه فى جميع مراحل حياته المتدرجة والمتسلسة منذ الطفولة وحتى المراحل المتقدمة من عمره اعلى مستوى من العلم او المعرفة فهو من خلاله يستطيع الانتقال من المرحلة الحاضرة الى المرحلة التى تليها و الاستمرار فى الحصول على العلم والمعرفة.