![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدف البحث الحالي تطوير الأداء الإستراتيجي لقيادات المدرسة المتوسطة بدولـة الكويت وذلك من خلال : -الكشف عن أهم الأسس النظرية للأداء الإستراتيجي وفقاً للأدبيات المعاصرة.٢ -التعرف على أهم المحددات العلمية لعمليات إدارة المعرفة.٣ -التعرف على ملامح المدرسة المتوسطة بدولة الكويت في الوقت الحاضر.٤ -التعرف على واقع الأداء الإستراتيجي لقيادات المدرسة المتوسـطة بدولـة الكويـت كيفية تطوير هذا الأداء عبر توظيف عمليات إدارة المعرفة.٥ -تحديد أهم الإجراءات المقترحة لتطوير الأداء الإستراتيجي لقيادات المدرسة المتوسطة بدولة الكويت باستخدام عمليات إدارة المعرفة. |