Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تطوير الأداء الإستراتيجي لقيادات المدرسة المتوسطة بدولة الكويت باستخدام عمليات إدارة المعرفة :
المؤلف
قاسم، حسين عبد النبي عباس.
هيئة الاعداد
باحث / حسين عبد النبي عباس
مشرف / أحمد إبراهيم أحمد
مشرف / جمال محمد أبو الوفا
مناقش / أحمد إبراهيم أحمد
الموضوع
المدارس تنظيم وإدارة. المدارس الاشراف.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
434ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اعلام تربوى
تاريخ الإجازة
1/1/2021
مكان الإجازة
جامعة بنها - كلية التربية عام - ادارة تربوية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 439

from 439

المستخلص

استهدف البحث الحالي تطوير الأداء الإستراتيجي لقيادات المدرسة المتوسطة بدولـة الكويت وذلك من خلال : -الكشف عن أهم الأسس النظرية للأداء الإستراتيجي وفقاً للأدبيات المعاصرة.٢ -التعرف على أهم المحددات العلمية لعمليات إدارة المعرفة.٣ -التعرف على ملامح المدرسة المتوسطة بدولة الكويت في الوقت الحاضر.٤ -التعرف على واقع الأداء الإستراتيجي لقيادات المدرسة المتوسـطة بدولـة الكويـت كيفية تطوير هذا الأداء عبر توظيف عمليات إدارة المعرفة.٥ -تحديد أهم الإجراءات المقترحة لتطوير الأداء الإستراتيجي لقيادات المدرسة المتوسطة
بدولة الكويت باستخدام عمليات إدارة المعرفة.