الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص التحليل السيميائي لصورة المرأة في الخطاب الاعلاني بالمواقع الالكترونيه بين الدال والمدلول تعد صورة المرأة احد اهم العناصر التي يعتمد عليها كثيرا في الاعلانات في الوقت الحالي حيث تبقى صورة المرأة في المقدمه مايجذب المشاهد لهذة الاعلانات وينطوي خلف هذة الصورة مجموعة من الدلالات الخفية والايحائت التي تترك في ذهن المتلقي اثر لابد من معرفته وتلخصت مشكلة الدراسه في ان جسد المرأة اصبح احد اهم الادوات البصريه التي يوظفها الخطاب الاعلاني لتحقيق هدف الجذب الذي يسعى اليه المعلنون لذلك فإن هذة الدراسه مهمة من ناحية كشف الرموز والدلالات التي تحتوي عليها صورة المرأءةبالاعلانات وتعد هذة الدراسه من الدراسات الوصفية واعتمدت الدراسه على اداة التحليل السيميائي للاعلانات الثابته بالمواقع الالكترونيه |