الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف هذا البحث إلي إكساب طلاب شعبة تكنولوجيا التَّعليم المهارات الأساسيَّة لإنتاج الواقع المعزز من خلال استخدام بيئة تعلُّم شخصيَّة، ولتحقيق أهداف البحث اتبعت الباحثة المنهجين الوصفي، وشبه التَّجريبي، وتكوَّنت عينة البحث من(40) طالبًا وطالبةً من طلاب الفرقة الثَّانية، وتمثَّلت أدوات القياس في: إختبار تحصيلي، بطاقة تقييم، مقياس اتجاه، وقد طُبِّق الاختبار التَّحصيلي، ومقياس الاتجاه قبل التَّعلُّم، وطُبِّقت أدوات القياس الثَّلاث بعد التَّعلُّم؛ وقد أظهرت نتائج البحث أثرًا كبيرًا لبيئة التَّعلُّم الشَّخصيَّة في إكساب الطُّلاب مهارات إنتاج الواقع المعزز، وفي تنمية الاتجاه نحو استخدامه. |