Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
Designing and Implementing Civility Behavior Instructional Guidelines for Newly Nursing Students and Its Effect on Their Professional Values /
المؤلف
Ahmed, Walaa Biomy.
هيئة الاعداد
باحث / ولاء بيومى احمد محمد
مشرف / رباب محمود حسن
مناقش / فوزية فاروق كامل
مناقش / رباب محمود حسن
الموضوع
instruction guidelines.
تاريخ النشر
2021.
عدد الصفحات
117 p. :
اللغة
الإنجليزية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
القيادة والإدارة
تاريخ الإجازة
1/1/2021
مكان الإجازة
جامعة بنها - كلية التمريض - ادارة الخدمات التمريضية
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 222

from 222

Abstract

أصبح مفهوم التحضر في تعليم التمريض مهمًا لمعلمي وطلاب التمريض على حد سواء بسبب تأثيره على بيئة التعلم وسلوكيات طلاب التمريض المكتسبة. التحضر هو السلوك الذي يُظهر الاحترام تجاه شخص آخر، ويجعل ذلك الشخص يشعر بالتقدير، ويساهم في الاحترام المتبادل والتواصل الفعال والتعاون الجماعي. في التحضر: الأخلاق وآداب الديمقراطية، التحضر هو مجموع التضحيات العديدة التي نحن مدعوون لتقديمها من أجل العيش معًا. تنتقل السلوكيات المتحضرة المكتسبة في مدارس التمريض إلى ممارسة التمريض وتؤثر على نتائج المرضى، كما يشارك طلاب التمريض في رعاية المرضى داخل البيئة السريرية أثناء دراسة المناهج التمريضية ومن خلال رعاية المرضى المباشرة بعد التخرج. يمكن أن يساعد السلوك المتحضر في حل العديد من التحديات التي تواجه العملية التعليمية بشكل عام من تنمر الطلاب والعنف إلى التحيز والمضايقة في الفصل الدراسي ويساعد ايضا على تحسين القيم الاحترافية للطلاب اثناء التعامل مع المرضى والفريق الصحي.