![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الي التعرف علي اثر استخدام المسرحيات التعليمية في تنمية صورة الذات لدي المعاقين عقليا القابلين للتعلم،وكذلك التعرف علي انشطة المسرح الاكثر ملائمة لقدرات تلاميذ التربية الفكريةوتفعيل دور المسرح التعليمي داخل مدارس التربية الفكرية وتطبيق برنامج قائم علي المسرحبات التعليمية لتنمية مفهوم الذات لدي المعاقين عقليا ”القابلين للتعلم”واعتمدت هذه الدراسة علي المنهج شبه التجريبي وذلك باستخدام مقياس مفهوم الذات المصور للاطفال المعاقين عقليا. |