الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الفصل الأول عنوانه مدخل إلى ألعاب الفيديو (تعريفها ونشأتها وتطورها) ذكر الباحث فيه نبذة عن تاريخ ألعاب الفيديو، والبدايات الحقيقية لصناعة ألعاب الفيديو، ومفهومها وتصنيفها وتطور شخصيات ألعاب الفيديو من خلال الحركة البدائية والأجيال التي مرت على تلك الألعاب. والفصل الثاني عنوانه الأساليب الفنية والتقنية في حركة الشخصيات داخل ألعاب الفيديو، تحدث الباحث عن كيفية تصنيف تصميم الحركة داخل ألعاب الفيديو على أنها شكل من أشكال الفن، والجمع بين الفن والتكنولوجيا، وكيفية صناعة حركة الشخصيات داخل ألعاب الفيديو فنيا وصناعة الحركة داخل الألعاب الإلكترونية والعملية الإبداعية والفنية في ربط حركة الشخصية وملاءمتها مع الخلفية داخل ألعاب الفيديو، ونهاية صناعة الحركة، وعملية الاحتواء كمخرج نهائي. والفصل الثالث عنوانه تأثير رواية شخصيات الألعاب الإلكترونية على حركة الشخصيات داخل الأفلام، وفيه تحدث الباحث عن بداية تحول قصص الألعاب إلى أفلام، والتغيرات والنقد الإبداعي في تحول حركة شخصيات الألعاب إلى لغز حركي داخل فيلم، ومقارنة بين حركة الشخصيات داخل الأفلام وحركتها داخل ألعاب الفيديو، وتحليل لمجموعة من الأفلام التي كان مصدرها لعبة. والفصل الرابع تجربة الباحث يعرض من خلالها الباحث عمل لعبة فيديو، وكيفية إنتاجها فنيا وتقنيا. |