فاعلية استخدام استراتيجية السقالات التعليمية لتدريس مقرر حساب الإنشاءات في تحصيل وتنمية التفكير الاستدلالي لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية المعمارية /
المؤلف
على، شعبان أبو المجد محمود.
هيئة الاعداد
باحث / شعبان أبو المجد محمود على
مشرف / عبادة أحمد عبادة الخولي
مشرف / محمد عبدالله عبيد
مشرف / متولى صابر خلاف معبد
مناقش / عبدالعزيز طلبة عبدالحميد
مناقش / حمدي محمد البيطار
الموضوع
السقالات التعليمية. التفكير الاستدلالي. التعليم الصناعي.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
أ-ل، 306 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية
الناشر
تاريخ الإجازة
21/3/2017
مكان الإجازة
جامعة السويس - المكتبة المركزية - مناهج وطرق التدريس تعليم صناعي
الفهرس
الفصل الاول مشكلة البحث
الاطار النظري
التفكير الاستدلالي
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
314
from
314
المستخلص
هدف البحث الحالي إلى قياس فاعلية استخدام استراتيجية السقالات التعليمية لتدريس مقرر حساب الإنشاءات في التحصيل وتنمية التفكير الاستدلالي لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية المعمارية.