Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التسويق الإلكتروني ودوره في تنشيط السياحة إلى مدن القناة /
المؤلف
حسان، صفاء محمد حسن .
هيئة الاعداد
باحث / صفاء محمد حسن حسان
مشرف / نرمين الشحات نصر
مشرف / أسماء سعيد سلامه
مناقش / نيفين جلال عيد
الموضوع
السياحة - أدلة. مصر.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
220 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
8/5/2016
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية السياحة والفنادق - الدراسات السياحية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 235

from 235

المستخلص

ترجع اهمية الدراسة فى بيان الدور الذى يلعبه التسويق بصفة عامه فى العمل السياحي وخاصة التسويق الإليكتروني فى تحقيق أهداف المؤسسات السياحية وذلك عن طريق استخدام الوسائل الالكترونية فى التعامل مع عملائها،إضافة الى الاساليب المختلفة التى تسلكها الشركات السياحية من أجل تحقيق وزيادة رضا عملائها . كما أن التطور السريع الذى حدث فى تكنولوجيا المعلومات يتطلب مهارات فردية من قبل العاملين بالشركات السياحية حتى يتسنى لهم تحقيق أهداف المؤسسة من خلال التطبيق العملي الصحيح للتسويق الإليكتروني وتهدف الدراسة إلى توضيح دور التسويق الإلكتروني فى تنشيط الحركة السياحية الى مدن القناه وإبراز الملامح السياحية لمدن القناه وتعريف السائحين بمقومات الجذب السياحي بها بالاضافة الى وضع مدن القناه فى المكان المناسب لها على الخريطة السياحية.