الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ترجع اهمية الدراسة فى بيان الدور الذى يلعبه التسويق بصفة عامه فى العمل السياحي وخاصة التسويق الإليكتروني فى تحقيق أهداف المؤسسات السياحية وذلك عن طريق استخدام الوسائل الالكترونية فى التعامل مع عملائها،إضافة الى الاساليب المختلفة التى تسلكها الشركات السياحية من أجل تحقيق وزيادة رضا عملائها . كما أن التطور السريع الذى حدث فى تكنولوجيا المعلومات يتطلب مهارات فردية من قبل العاملين بالشركات السياحية حتى يتسنى لهم تحقيق أهداف المؤسسة من خلال التطبيق العملي الصحيح للتسويق الإليكتروني وتهدف الدراسة إلى توضيح دور التسويق الإلكتروني فى تنشيط الحركة السياحية الى مدن القناه وإبراز الملامح السياحية لمدن القناه وتعريف السائحين بمقومات الجذب السياحي بها بالاضافة الى وضع مدن القناه فى المكان المناسب لها على الخريطة السياحية. |