Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور جودة الخدمات والمنتجات فى تحقيق الميزة التنافسية بالاندية الرياضية /
المؤلف
القسط، اسراء حمادة احمد.
هيئة الاعداد
باحث / اسراء حمادة احمد القسط
مشرف / مصطفى احمد عبد الحليم صادق
مناقش / نبيه عبد الحميد العلقامى
مناقش / يحيى فكرى محروس
الموضوع
النوادى الرياضية.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
متعدد الترقيم :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة الرياضية
تاريخ الإجازة
18/11/2020
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية الرياضية - الادارة الرياضية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 200

from 200

المستخلص

يحظى علم التسويق بحقوله المختلفة باهتمام متزايد من قبل العديد من الباحثين ولم يعد السؤال الان هل المؤسسات بحاجة الى التسويق ام لا؟ ذلك لانه لا يستطيع احد الاستغناء عن التسويق واصبح السؤال الان هل المؤسسة تؤدى وظيفة التسويق بكفاية ام لا؟ وبذلك بدا الاتجاه نحو التسويق وادراك اهميته فى نجاح المؤسسات بالاضافة الى ان التسويق السلع الملموسة التى تنتجها المؤسسات بهدف الربح واصبح اكثر شمولا ليشمل كافة الاعمال والخدمات ومنه برز مفهوم تسويق الخدمات وبذلك اصبحت معظم الدول النامية تتبنى تكنولوجيا تسويق الخدمات والمنتجات وتطبيقها لتطوير مؤسساتها الخدمية.