الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ومن الاهداف : بيان اثر الثقافة الاعلامية فى تخطيط وتصميم حملات الاعلان السياسى فى الانتخابات الرئاسية 2014م والتى كان طرفاها المرشحين عبد الفتاح السيىسى ، حمدين صبحى المنهج: البحث الوصفى واداته الاستبيان النتائج: 1- اوضح تطبيق الاستبيان المتخصصين وجود عددا من المعوقات التى تواجه مجال الاعلان السياسى فى مصر. 2- اوضح تطبيق استبيان الجمهور الدور المهم للاعلان السياسى وبخاصة الملصق الاعلامى فى التعرف على المرشح وبرامجه. |