الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص عالج البحث مشكلة الحاجة الى تطوير برنامج تعلم الكترونى تكيفى وفق انماط التعلم لتنمية مهارات تصميم الكترونى لدى طلاب كلية التربية جامعة دمنهور من خلال تصميمه بظام (Moodle) واختبار فاعليته وتم اختيار عينة البحث من طلاب الفرقة الثالثة تربية عام شعبة اللغة العربية قسمت الى اربع مجموعات ثلاثة تجريبية وواحدة ضابطة واعد استبيان لتحديد مهارات اللزمة للطالب من قبل الخبراء والمتخصصين ومقياس لتصنيف الطلاب من ذوى نمطى التعلم |