الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يقوم البحث على دراسة العلاقات المباشرة وغير المباشرة بين أنشطة الاتصالات التسويقية الالكترونية المتكاملة وفعالية الحدث السياحي والصورة الذهنية للمقصد السياحي وكيف يمكن أن يؤثر التسويق الجيد للحدث في تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري في الخارج. وتمثلت مشكلة الدراسة في صورة ذهنية مضطربة ومشوشة لمصر وأحداثها السياحية المتميزة في أذهان العديد من الجماهير المستهدفة في الخارج بالإضافة إلى عدم قدرة أنشطة الاتصالات التسويقية في الوصول إلى كل شرائح الجماهير المستهدفة بشكل كاف وتوصيل الرسالة التسويقية المطلوبة سواء عن الحدث السياحي أو تغيير الصورة الذهنية السلبية عن المقصد المصري لدي الخارج.وتتمثل أهم النتائج في وجود تأثير معنوي لأنشطة الاتصالات التسويقية الالكترونية المتكاملة على الصورة الذهنية عند توسيط كل من الوعي بالحدث، والاتجاه نحو الحدث، والسلوك تجاه الحدث. |