الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتناول الدراسة أثر تطبيق الجودة الشاملة على قطاع الخدمات دراسة مقارنة بين شركتى مصر للطيران والخطوط الجوية السعودية ، متطلبات تطبيق مدخل أدارة الجودة الشاملة وتحسين الأداء ومفهوم الجودة الشاملة وإدارة الجودة الشاملة والمفاهيم الأساسية لإدارة الجودة الشاملة وإدارة الجودة الشاملة للخدمات فى المنظمات الحكومية ودور تالرضا الوظيفى فى تطبيق وتطوير الجودة الشاملة للخدمالت فى المنظمات وإدارة جودة خدمات النقل الجوى الشاملة فى شركتى مصر للطيران والخطوط الجوية السعودية من خلال إجراء دراسة مقارنة بين شركتى مصر للطيران والخطوط الجوية السعودية . تتميز إدارة الجودة الشاملة فى قطاع خدمات النقل الجوى بأهمية كبيرة نظرا لأنه أحدث وسائل النقل وأسرعها بالنسبة للعملاء. |