Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير إستخدام التعليم المدمج (الموقع الالكترونى – التعلم التعاونى) على مستوى الاداء المهارى لسباحة الزحف على البطن /
المؤلف
جاب الله، نهلة سيد أحمد عبد الرحمن.
هيئة الاعداد
مشرف / أسامة السيد عشماوى
مشرف / محمد حسن رخا
مناقش / ممدوح محمد الغريب الشناوى
مناقش / طارق محمد صلاح الدين
الموضوع
التعليم المدمج.
تاريخ النشر
2020
عدد الصفحات
179 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
Multidisciplinary تعددية التخصصات
تاريخ الإجازة
19/2/2020
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التربية الرياضية ببورسعيد - نظريات وتطبيقات الرياضات المائية.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 214

from 214

المستخلص

إستخدمت الباحثة المنهج التجريبى لثلاث مجموعات، (مجموعتين تجريبيتين ومجموعة ضابطة) وذلك لملائمته لطبيعة هذا البحث وقامت الباحثة باختيار (عدد المجتمع) بالطريقة العمدية العشوائية وعددهم (38) طالب بنادى الوليد الرياضى بميت غمر وتم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات متساوية قوام كل منهما (10) طلاب، وتم إستخدام التعليم المدمج للمجموعة الأولى والتعليم الالكترونى للمجموعة الثانية، وأسلوب الأوامر للمجموعة الثالثة، كما تم إختيار (8) طلاب لإجراء التجربة الإستطلاعية عليهم. ومن أهم التوصيات تطبيق البرنامج المقترح بإستخدام التعليم المدمج التجريبية الثانية (موقع إلكتروني – تعلم تعاونى) فى تعلم مهارات أخرى للتلاميذ لما تتطلبه المهارات الحركية والاستفادة من خبرات المتخصصين فى برامج الحاسب الآلي عن طريق إقامة الندوات والمحاضرات والدورات التدريبية.