الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الى التنبؤ بالتحصيل الدراسي من اساليب التعلم والذكاء الثلاثي لدى طلاب المرحلة الثانوية وقد اعتمدت الدراسة على المنهج الارتباطي لاختبار فروض الدراسة واستمدت العينة بصورة عشوائية بسيطة وتكونت من 400 طالب وطالبة من طلاب المرحلة الثانوية وقد اسفرت النتائج عن وجود تأثير سببي موجب دال إحصائيا من اساليب التعلم الى التحصيل الدراسي ووجود تأثير سببي موجب دال إحصائيا من الذكاء الثلاثي الى التحصيل الدراسي. |