![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص نتائج البحث 1. كان برنامج التعلم القائم على إستراتيجية الخرائط الذهنية الإلكترونية فعالاً في تطوير بعض المهارات المعرفية العليا للبرمجة في Visual Basic.Net لدى طلاب الصف الأول الثانوي (عينة البحث) حيث يوجد فرق D إحصائيًا على مستوى الأهمية (0.05 درجة مئوية) بين متوسط الدرجات للطالبات مجموعات الضبط والتجربة في الجانب المعرفي من مهارات البرمجة في R Visual Basic.Net في التطبيق البعيد لصالح مجموعة التجربة. 2. كانت استراتيجية التعلم القائم على الإستراتيجية الإلكترونية فعالة في تطوير بعض مهارات الأداء العالي للبرمجة في Visual Basic.Net لطلاب الصف الأول الثانوي (عينة البحث). هناك فرق ذو دلالة إحصائية على مستوى (0.05≥α) مجموعات التحكم والتجربة في جانب مهارات البرمجة Visual Basic.Net في التطبيق البعيد لمجموعة التجربة. |