Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية برنامج قائم على استراتيجية الخرائط الذهنية الإلكترونية في تنمية بعض المهارات العليا للبرمجة لدى طالبات الصف الأول الثانوي /
المؤلف
حسن، هانى على.
هيئة الاعداد
باحث / هاني على حسن أحمد
مشرف / يسرى مصطفى السيد
مشرف / شعيب جمال محمد صالح
مناقش / حسن علي حسن سلامة
مناقش / علاء محمود صادق
الموضوع
تكنولوجيا التعليم.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
568 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
الناشر
تاريخ الإجازة
20/6/2019
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - تكنولوجيا التعليم.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 551

from 551

المستخلص

نتائج البحث
1. كان برنامج التعلم القائم على إستراتيجية الخرائط الذهنية الإلكترونية فعالاً في تطوير بعض المهارات المعرفية العليا للبرمجة في Visual Basic.Net لدى طلاب الصف الأول الثانوي (عينة البحث) حيث يوجد فرق D إحصائيًا على مستوى الأهمية (0.05 درجة مئوية) بين متوسط ​​الدرجات للطالبات مجموعات الضبط والتجربة في الجانب المعرفي من مهارات البرمجة في
R
Visual Basic.Net في التطبيق البعيد لصالح مجموعة التجربة.
2. كانت استراتيجية التعلم القائم على الإستراتيجية الإلكترونية فعالة في تطوير بعض مهارات الأداء العالي للبرمجة في Visual Basic.Net لطلاب الصف الأول الثانوي (عينة البحث). هناك فرق ذو دلالة إحصائية على مستوى (0.05≥α) مجموعات التحكم والتجربة في جانب مهارات البرمجة Visual Basic.Net في التطبيق البعيد لمجموعة التجربة.