الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة إلى تحديد الأثر المباشر و الغير مباشر للأنشطة التسويقية فى القيمة المدركة للخدمة من خلال الدور الوسيط للجودة التسويقية و تحديد أثر تكامل تلك الأنشطة التسويقية فى القيمة المدركة للخدمة من خلال الجودة التسويقية و ذلك من وجهة نظر العملاء و بالتطبيق على خدمات الإتصالات التى تقدمها شركات خدمات الهاتف المحمول الثلاثة العاملة فى السوق المصرى ( فودافون - أورانج - اتصالات مصر )وفى ضوء أهداف الدراسة و من خلال نتائج الدراسات السابقة و تحديد الفجوة البحثية تم صياغة ستة فروض رئيسية و قد اوضحت الدراسة عدم معنوية الأثر المباشر لأبعاد الأنشطة التسويقية فى القيمة المدركة للخدمة وذلك عند مستوى معنوية .05 بينما هناك أثر غير مباشر معنوى لأبعاد الأنشط التسويقية فى القيمة المدركة للخدمة و ذلك من خلال تحليل الدور الوسيط للجودة التسويقية و ذلك عند مستوى معنوية .05. |