Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دوافع استهلاك العلامات المترفة في مصر والعوامل المؤثرة على نية شرائها/
المؤلف
ايوب، امنية محمد إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / أمنيـة محمد إبراهيم
مشرف / نادية أبو الوفا العارف
مشرف / أمنية مختار ياقوت
مشرف / وائل عبدالرازق أحمد قرطام
الموضوع
الاستهلاك المترف. العلامات المترفة- مصر.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
و، 136 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
الناشر
تاريخ الإجازة
7/12/2017
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية الاعمال - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 122

from 122

المستخلص

تسعى الدراسة الحالية إلى فهم الدوافع المختلفة التي تدفع الأفراد في المجتمع المصري إلى شراء العلامات المترفة ومعرفة ما هي العوامل التي قد تؤثر في هذا النمط من الاستهلاك، يهدف إطار الدراسة إلى فهم سلوك العميل فيما يتعلق باستهلاك العلامات المترفة من خلال فهم الدوافع لهذا السلوك وكذلك دراسة تأثير الخصائص الشخصية للعميل والعوامل المتعلقة بالعلامة والعوامل الموقفية في سلوك العميل لاستهلاك العلامات المترفة.
استخدمت الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية (SPSS 22) لاختبارصدق وثبات المقاييس و تنفيذ نموذج الانحدار المعمم (GLM) لاختبار فروض الدراسة والعلاقات بين المتغيرات.