Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
اثر التدريب علي اضعاف تاثير كل من التشابه الفونولوجي وطول الكلمة والحديث غير ذات العلاقة على كفاءة الذاكرة العاملة لدي عينه من طلبة الجامعة /
المؤلف
حشيش، هبه محمد متولي.
هيئة الاعداد
باحث / هبة محمد المتولى حشيش
مشرف / عبدالوهاب محمد كامل
مشرف / مجدى عبدالكريم حبيب
مشرف / حمدى محمد المليجى
الموضوع
طلبة الجامعات - تدريب. الطلبة - علم النفس. علم النفس التربوي.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
221 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
21/8/2017
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 242

from 242

المستخلص

قدم كل من بابلي وهيتش نموذج للذاكرة العاملة وقد اوضحا ان الذاكرة العاملة نظام معقد ومرن يتكون من اربع مكونات , مكون رئيسي وثلاث مكونات فرعية , المكون الرئيسي هو المنفذ المركزي وهو مسئول عن التحكم بالنظام بوجع عام والتحكم بالمكونات الفرعية : مكون الحلقة الفونولجية , مكون لوحة المخطط البصرية المكانية , مكون منظم الاحداث بالذاكرة.