Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
وحدة مقترحة لتنمية الوعى بالملوثات الكيميائية فى ضوء المستويات المعيارية للتعليم قبل الجامعى /
المؤلف
محمود، أحمد إبراهيم عبد المحسن.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد إبراهيم عبد المحسن محمود
مشرف / مصطفى على السيد بركات
مشرف / إيمان صادق ربيع
الموضوع
الكيمياء - طرق التدريس. الكيمياء - تعليم وتدريس. المناهج - تطوير. التعليم الثانوى - مناهج.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
286 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
الناشر
تاريخ الإجازة
9/7/2017
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التربية - طرق ومناهج التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 286

from 286

المستخلص

تمثلت مشكلة البحث فى التدنى مستوى الوعى بالملوثات الكيميائية لدى طلاب المرحلة الثانوية والذى تبين للباحث أنه يمكن رده على عدم وفاء كتب الكيمياء بالمرحلة الثانوية بمعايير الجودة فيما يتعلق بتنمية الوى بالملوثات الكيميائية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى، وبالتالى أستهدف البحث الحالى بناء وحدة لتنمية الوعى بالملوثات الكيميائية ، ويمكن صياغة مشكلة البحث فى السؤال الرئيس التالى : كيف يمكن بناء إطار المستويات المعيارية للتعليم قبل الجامعى بغرض تنمية الوعى بالملوثات الكيميائية لدى طلاب الصف الثانوى الثانوى؟