الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى وضع خطة مقترحة لتسويق الموارد المادية للأنشطة الرياضية بكلية التربية الرياضية جامعة بنهاوذلك من خلال : 1- تحديد اهداف خطة التسويق الموارد المادية للأنشطة الرياضية بكلية التربية الرياضية جامعة بنها 2- تحديد المحددات اللازمة للخطة التسويقية وتتضمن : - الخدمات المقدمة من كلية التربية الرياضية جامعة بنها - الموارد البشرية المسئولة عن الخطة التسويقية - السعر المناسب لاستخدام الموارد المادية لكلية التربية الرياضية - اساليب الترويج المناسبة للخطة التسويقية 3- تحديد مؤشرات النجاح للخطة التسويقية.واستخدم الباحث المنهج الوصفى بالاسلوب المسحى وعينة البحث : اشتمل مجتمع البحث وعينته على فئتين اساسيتين : الفئة الاولى : تم اختيارها باستخدام اسلوب الحصر الشامل لجميع المستويات الادارية لمسئولى رعاية الشباب بجامعة بنها : - الادارة العليا ( منسق عام الانشطة الطلابية ، مدير عام رعاية الشباب جامعة بنها) وعددهم 2 فرد ، - الادارة الوسطى ( مديرى ادارات النشاط الرياضى بكليات الجامعة ، مديرى ادارات رعاية الشباب بالكليات ، مدير ادارة النشاط الرياضى لالادارة العامة لجامعة بنهاوعددهم 31 فرد - الادارة التنفيذية ( الاخصائيين الرياضيين بكليات جامعة بنها وعددهم 109 فرد. الفئة الثانية : تم اختيارها بالطريقة العشوائية البسيطة من طلاب كلية التربية الرياضية جامعة بنها و عددهم 1115 فردومن النتائج : استحداث وحدة للتسويق الرياضى داخل الهيكل التنظيمى للكلية ومن التوصيات : اتباع الخطة المرفقة لتسويق الموارد المادية للانشطة الرياضية بكلية التربية الرياضية جامعة بنها. |