الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث للتوصل لمدي توافر مقومات استخدام بطاقات الأداء المتوازن في بنوك القطاع المصرفي المصري ومدي اتفاق البنوك علي توافر مقومات نجاح هذه المنهجية الجديدة لتنجح في البنوك المصرية والتوصل لمقومات النجاح في استخدام بطاقات الأداء المتوازن للارتقاء بجودة الخدمة المصرفية تم اعتماد مقياس servqual لبارشمان للقياس في هذا البحث والذي يحظي بقبولا عاما علي المستوي الاكاديمي والتنفيذي توصل البحث إلي عدم وجود إختلاف بين البنوك من ناحية توفر مقومات استخدام بطاقة الأداء المتوازن كما توصلت لوجود دور لبطاقة الأداء المتوازن في تحسين جودة الخدمة المصرفية ووجود علاقة ذات أثر بين مقومات استخدام بطاقة الأداء وعناصر جودة الخدمة المصرفية. |