Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر تطبيق الخدمات الإلكترونية في البنوك على جودة أداء الخدمة المصرفية :
المؤلف
هلال، محمد سعيد الشحات عبد العال.
هيئة الاعداد
باحث / محمد سعيد الشحات عبد العال هلال
مشرف / علاء الدين عبدالغنى محمود
مناقش / إبراهيم أبوالنور محمد
مناقش / السيد عبدالحليم يوسف
الموضوع
البنوك التجارية. الخدمات المصرفية.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
242 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
الناشر
تاريخ الإجازة
28/5/2016
مكان الإجازة
جامعة بني سويف - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 263

from 263

المستخلص

بدأت البنوك فى تقديم الخدمات الإلكترونية عبر الوسائل الألكترونية الحديثة و هو ما يعرف بالصيرفة الألكترونية. و تعبر البنوك الألكترونية عن منافذ التوزيع الألكترونية التى يستخدمها البنك لتقديم خدماته المالية و المصرفية ,ليس فقط الى عملائه بل لكل افراد المتجمع والدولة ككل. ويهدف البحث الى معرفة أثر تطبيق الخدمات الألكترونية فى البنوك المصرية على جودة أداء الخدمة المصرفية. ويهتم البحث بضرورة تقييم الأداء الفعلى للخدمة مع التركيز على جانب المدركات الخاصة بالعميل فقط. هذا وقد توصل البحث إلى أن بعد التعاطف يحتل قائمة إهتمام العميل باعتباره أهم بعد من أبعاد الجودة.