Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العلاقة بين الجودة المدركة للعلامة التجارية وقرار المريض فى اختيار المستشفى :
المؤلف
سعد، أحمد عوض عطية.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد عوض عطية سعد
مشرف / طلعت أسعد عبدالحميد
مناقش / حاتم سعد قابيل
مناقش / شيرين حامد أبووردة
الموضوع
المستشفيات الخاصة - مصر. الرعاية الصحية - مصر. المستشفيات - إدارة.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
128 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/2016
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 129

from 129

المستخلص

يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في تحديد العلاقة بين الجودة المدركة للعلامة وقرار المريض فى اختيار المستشفى من خلال وجهة نظر مجتمع الدراسة ، وتم الحصول علي البيانات من خلال الإستقصاء الذي تم اجراؤه علي عينة ممثلة من المرضى بالمستشفيات الخاصة بمحافظة الدقهلية (حجم العينة 384 مفردة ). وأشارت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة معنوية ايجابية للجوانب الملموسة و الاعتمادية و التعاطف – كأبعاد للجودة المدركة للعلامة - على قرار المريض فى اختيار المستشفى الخاص وعدم وجود علاقة معنوية للاستجابة والثقة كأبعاد للجودة المدركة للعلامة التجارية على قرار المريض فى اختيار المستشفى الخاص.