الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص قد اقتضت خطة البحث تقسيم الدراسة الى مقدمة وتمهيد وستة فصول فالفصل الاول يتناول فيه قضايا المسرح النسوى وقد عبرت عن قضايا المراة المصرية من خلال تركيزها على الهموم الذاتيه والتطلع الى حرية الراى . اما الفصل الثانى فتناول المصادر التراثية فى المسرحية الشعرية حيث تحاول هذه الدراسة ان تستكشف الجوانب الفنية والدلالية فى المسرحية الشعرية. وتناولت فى الفصل الثالث البناء الدرامى فى المسرحية الشعرية النسوية وتناولت فيه الحدث وقد اجادة الشاعرة المصرية فى استخدامها للحدثباشكاله المختلفة سواءا كان حدثا خارجيا ام داخليا رئيسيا او ثانويا ومدى تاثبره على الشخصية . الفصل الرابع يبحث فى التصوير الدرامى . الفصل الخامس ياتى البناء الموسيقى المميز للمسرح الشعرى النسوى . وتناولت فى الفصل السادس المعجم الشعرى والتراكيب اللغوية . واعتدت هذه الدراسة على المسرحيات الشعرية للمراه المصرية والكتب التى تعرضت للموضوعات التى ترتبط بالدراسة وكذلك العديد من الصحف والمجلات والتزمت فى دراستى بتسجيل ماتوصلت اليه فى حياد علمى تام بعيدا عن الميول والاهواء. |