Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العوامل المؤثرة على إدارك المستهلك للثقة في الماركة التجارية :
المؤلف
خليل, كريم يحيى محمد.
هيئة الاعداد
باحث / كريم يحي
مشرف / عبير عبد الرحمن محروس
مناقش / وائل عبد الرازق قرطام
مناقش / سماء طاهر عطية
الموضوع
إدارة الأعمال.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
144 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التجارة - ادارة اعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 156

from 156

المستخلص

يهدف البحث إلى دراسة العوامل المؤثرة على ثقة المستهلك وبخاصة المستهلكين المتعاملين مع المواقع الالكترونية في استيفاء طلباتهم وشراء احتياجاتهم المختلفة وهل تتأثر الثقة بالخصائص الديموجرافيةالمتعددة لشرائح المستهلكين المختلفة ولتحقيق هذا الهدف إعتمد البحث على مراجعة الدراسات السابقة وتحليل البيانات الثانوية والدراسة الاستطلاعية في تحديد مشكلة البحث وإختيار متغيرات البحث وصياغة الفروض.