الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في تحديد العلاقة بين اعلانات الفيس بوك و مراحل اتخاذ قرار الشراء لدى شباب الجامعات من وجهة نظر مجتمع الدراسة وتم الإعتماد على البيانات التي تم الحصول عليها من خلال الإستقصاء الذي تم إجراؤه على عينة ممثلة من طلاب كلية التجارة جامعة المنصورة (حجم العينة 378 متمثلة في طلاب كلية التجارة جامعة المنصورة). يتضح في ضوء ما أسفرت عنه نتائج الدراسة مدى ضرورة اهتمام القائمين على الإعلان فى الفيس بوك بتحسين وإجادة الإعلانات الخاصة بشركاتهم وذلك من أجل زيادة القدرة الشرائية لدى عملائهم والمحافظة عليهم واجتذاب عملاء جدد. |