الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث بالتعرف على تأثير استخدام الأسلوب المتباين ( الأوامر والاكتشاف الموجه والتطبيق الذاتي ) على الأداء المهاري لوحدة كرة السلة ( قيد البحث ) لتلاميذ الصف الأول الإعدادي بمدرسة الربيعية الإعدادية المشتركة مركز دكرنس محافظة الدقهلية خلال العام الدراسي (2013/2014)، ومعرفة تأثيره على تعلم بعض المهارات الأساسية فى كرة السلة. واستخدم الباحث المنهج التجريبى واختار عينة بالبحث بالطريقة العمدية من تلاميذ الصف الأول الإعدادي، وقام الباحث بإجراء التجانس والتكافؤ بين مجموعتين التجربة. وأوضحت النتائج أن الأسلوب المتباين أكثر فاعلية وإيجابية فى تعلم المهارات الحركية ( قيد البحث ) من أسلوب الأوامر لتلاميذ الصف الأول الإعدادي ممايدل على فاعليته وتأثيره. |