الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص مع قدوم القرن الحادى والعشرين وجدت مصر ودول العالم نفسها امام تحديات عصر جديد يسوده التفجر المعرفى المتزايد وثورة الاتصالات والمعلومات والتكنولوجيا، وهذه التحديات فرضت نوعا من الصراع حول تحقيق مزيد من التفوق والتميز وما يرتبط بذلك من حتمية توافر الانسان المتعلم القادر على حل مشكلاته واحداث التغير لصالحه ولصالح مجتمعه من خلال الاستمرار فى التعليم بنفسه، والتعليم والتربية قضية محورية تحدد البقاء والتقدم للفرد والمجتمع، والعمل التربةى والتعليمى يمثلان وحدة متكاملة لا تعرف التجزئة، والا استحال فهمها والتعامل معها. |