Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر اختلاف إستراتيجية التقويم البنائى لدى المستقلين والمعتمدين ببيئات التعلم الإلكتروني في تنمية التحصيل والأداء المهاري لطلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
عبدالعظيم، حمدى أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / حمدي أحمد عبدالعظيم
مشرف / هناء محمد جمال الدين
مشرف / نادر سعيد علي شيمي
مشرف / نادر سعيد علي شيمي
الموضوع
التعليم الالكتروني.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
309 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2014
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 330

from 330

المستخلص

يهدف البحث الحالي الي اعداد قائمة بمهارات البرمجة النصية اللازمة لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية، وتصميم استراتيجية للتقويم الذاتى لدي المستقلين والمعتمدين ببيئات التعلم الالكترونى، و تصميم استراتيجية لتقويم الاقتران لدي المستقلين والمعتمدين ببيئات التعلم الالكترونى، والكشف عن اثر اختلاف استراتيجية التقويم البنائى (ذاتى/اقران) على تنمية المهارات (المعرفية والعملية) لطلاب الفرقة الرابعة قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية في البرمجة النصية، والكشف عن اثر اختلاف اسلوب تعلم المستقلين مقابل المعتمدين على تنمية المهارات (المعرفية والعملية) لطلاب الفرقة الرابعة قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية في البرمجة النصية، والكشف عن اثر اختلاف استراتيجية التقويم البنائى لدي المستقلين مقابل المعتمدين ببيئات التعلم الالكترونى فى تنمية المهارات (المعرفية والعملية) لطلاب الفرقة الرابعة قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية في البرمجة النصية ؛ كما اشارة النتائج الى عدم وجود فروق دالة احصائيا بين متوسطى درجات الطلاب في التحصيل البعدي والمهارات العملية، ترجع الى اختلاف استراتيجية التقويم البنائى، واسلوب تعلم المستقلين والمعتمدين.