الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الي القاء الضوء علي اهمية الاعلان والتسويق الالكتروني للملابس الجاهزة واهمم اسس التصميم التي يتم الاعتماد عليها لتقديم الاعلان وذلك من خلال القاء الضوء علي اهمية صناعة الملابس الجاهزة والتعرف علي مشكلاتها وكيفية معالجتها وتدعيم قدرتها التنافسية وكذلك التأكيد علي الاستفادة من استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة(الانترنت) في التسويق للملابس الجاهزة في مصر لمواكبة التطورات والمتغيرات في السوق والتعرف علي محددات نجاح التسوق الالكتروني الامر الذي قد يكون من شأنه تسهيل فتح مجالات واسواق جديدة للمنتج المصري وامكانية تسويقه عالمياً عبر نظام عالمي موحد بما يعود بالنفع علي الاقتصاد المصري. كما اوضحت الدراسة ما هو التسويق الالكتروني والاعلان الالكتروني واهم انواع الاعلان واشكاله عبر الانترنت ودور كل نوع وتحديد كيفية استخدام هذه الانواع داخل صفحات الموقع |