الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص اهداف البحث:تقوم هذه الدراسه على هدف اساسى هو ”دراسة تأثير التسويق المجتمعى على قيمة العلامه التجاريه، وذلك لابد من تحقيق الاهداف التاليه:_1_وصف تأثير برنامج التسويق المجتمعى للشركات(البرامج الرمزيه و البرامج السلوكى)(سلوك الاداره، الموظفين و غيرها من السلوك غير الملموسه)وبرنامج الاتصالات على قيمة العلامه(الوعى بالعلامه التجاريه، الارتباطات الذهنيه للعلامه التجاريه، الجوده المدركه، الولاء للعلامه التجاريه).2_وصف تأثير الاتصالات التسويقيه للشركات (الاتصالات الثانويه و الاتصالات العاليه) على قيمة العلامه التجاريه، الجوده المدركه، الولاء للعلامه التجاريه).3_التعرف على اثر الخصائص الديموجرافيه فى قيمة العلامه التجاريه(الوعى بالعلامه التجاريه، الارتباطات الذهنيه للعلامه التجاريه، الجوده المدركه، الولاء للعلامه التجاريه). |